معجزة حرق الدهون – تعرف على الطريقة الآمنة لاستخدام خل التفاح

مكملين معاكم في تقديم معلومات إن شاء الله تفيدكم خلال تواجدكم بموقع دايت كلينيك، والنهاردة هنتكلم مع بعض بخصوص خل التفاح ودوره في رفع معدل الحرق وتعزيز الأيض وكمان هنتكلم عن طريقة استخدامه الآمنه.

خل التفاح من الأشياء اللي ليها تأثير السحر على الجسم بشكل عام، والكلام ده مثبت علمياً، وهنتعرف على فوائده لمرضى السمنة بشكل خاص في الأسطر القادمة.

 

يعزز من الامتلاء

الدراسات أثبتت أن تناول خل التفاح مع الوجبة النشوية يبطئ بشكل كبير إفراغ المعدة، مما يؤدي إلى زيادة شعور الامتلاء وخفض مستويات السكر والأنسولين في الدم.

يثبط الشهية

 الأسيتات الموجودة بخل التفاح قد تقلل من المراكز في الدماغ التي تتحكم في الشهية، والتي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض استهلاك الطعام.

يقلل من تخزين الدهون

الدراسات على مرضى السمنة أثبتت أن الأشخاص المصابين بمرض السكري، عندما تناولوا خل التفاح ساهم ذلك في التقليل من أوزانهم عن طريق منع تخزين الدهون في البطن ودهون الكبد.

يحسن الأبيض

 أظهرت دراسة أن حمض الأسيتيك يقوم بزيادة في إنزيم (AMPK)، الذي يقلل إنتاج السكر والدهون في الكبد ويعزز حرق الدهون.

يحرق الدهون

رجيم دايت كلينيك، كمية الدهون اليومية اللي فيه منخفضة، لكن عندما يستعمل خل التفاح مع نظام غذائي غني بالدهون، بيؤدي إلى زيادة الجينات المسؤولة عن حرق الدهون، مما يراكم الدهون بشكل أقل.

يخفض سكر الدم

حيث يعمل على تحسين حمض الخليك الذي يعزز من قدرة العضلات والكبد على تناول السكر من الدم.

الاستخدام الآمن لخل التفاح

يجب ألا تتجاوز كمية خل التفاح المستخدمة يومياً، عن 30 ميلليجرام، ما يعادل تقريباً معلقة طعام، وإلا ستصيبك العديد من الآثار الجانبية.

يمكنك تناوله مخفف بالماء أو بخلطه مع الوجبات.

تعرف على اسم الدواء الأفضل 

لخفض الدهون الثلاثية من خلال

الضغط على كلمة ( هنا )

الموجودة بين القوسين.