شامبو سيمبا كير الطبي لعلاج تساقط الشعر
شامبو سيمبا كير لعلاج تساقط الشعر في أسبوعين

شامبو سيمبا كير الطبي لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه

ينصح أطباء الجلدية والتجميل باستخدام شامبو سيمبا كير كأفضل شامبو طبي لعلاج تساقط الشعر في وقت وجيز وذلك لاحتوائه على مواد طبيعية 100% تعمل على علاج التساقط بعد أسبوعين فقط وبالنتيجة المضمونة والمجربة.

الشامبو مجرب 100% في علاج التساقط في أسبوعين فقط، وتكثيف الشعر بدرجة ملحوظة بعد شهر واحد من استعماله، كما يساعد على إطالة الشعر تدريجيا.

مكونات شامبو سيمبا كير الطبي

مكونات الشامبو تعد هي الأقوى في علاج تساقط الشعر وذلك لأنه يحتوي على:

  • كافيين بتركيز كبير لتحفيز نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس لتغذية البصيلات كما أنه يثبط من نشاط هرموني مسبب للصلع والتساقط.
  • بيوتين لتسريع نمو الشعر وتحفيز انقسام الخلايا لتقوية الشعر من جذوره لأطرافه وإطالته.
  • بروتين طبيعي علاجي كمادة فعالة مدعمة لتكثيف الشعر وتقويته.
  • زيت اللافندر وشجرة الشاي لتطهير فروة الرأس.
  • مغذيات قوية كالروزماري والكاموميل.

يحتوي سيمبا كير على مواد مضادة للأكسدة وعلى رأسها فيتامين E وتتضافر هذه المواد معا لمحاربة الشيخوخة والشوارد الحرة، مما يحافظ على حيوية الشعر وشبابه وتأخير مظاهر الشيخوخة إلى أقصى حد ممكن.

سعر شامبو سيمبا كير في مصر وكيفية الحصول عليه أونلاين

يمكن طلب سيمبا كير عن طريق التواصل مع صفحة لورويزا على فيسبوك، أو بالاتصال على رقم 01207219473 من داخل مصر للطلب والتوصيل حتى المنزل.

يبلغ سعر شامبو سيمبا كير في مصر 75 جنيها للعبوة الواحدة بحجم 200 ملليلتر وهي تكفي للاستخدام لمدة شهر كامل أو أكثر.

طريقة الاستخدام:

يوضع الشامبو على الشعر المبلل بالماء ويتم عمل مساج بالأصابع لفروة الرأس جيدا مع الشعر بحركات دائرية لطيفة لمدة 3 دقائق إلى 5 دقائق، حتى تمتص المواد الفعالة جيدا، ثم يتم غسل وشطف الشعر بالماء، ويستخدم مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا.

يتميز الشامبو بأنه خالي من مادة الصوديوم سلفات، ولذلك فهو يستخدم بأمان تام مع الشعر المفرود بأي مادة للفرد، كما أنه يعالج الضرر الناتج عن استخدام المواد الكيميائية والصبغات.

يعتبر أنسب سيرم يمكن استخدامه مع سيمبا كير شامبو هو سيروم فيفوريت الطبي الغني بالكافيين والثوم ومضادات الأكسدة ويعتبر أقوى سيرم وزيت طبي مجرب لعلاج التساقط وتنعيم وعلاج هيشان الشعر، كما يعمل على إطالته بنسبة 30% بعد شهرين فقط من الاستخدام اليومي.