سعر كبسولات كلوسيز مكمل غذائي
سعر كلوسيز في مصر

سعر دواء كلوسيز في مصر

يحتوي كلوسيز على زيت كبد الحوت كمادة فعالة ولها عديد من الفوائد لوجود أوميجا 3 التي تحفاظ على ضغط الدم منضبطا وكذلك حرارة الجسم والتخفيف من الالتهاب والتورم وتقي من تجلط الدم كما تحتوي على فيتامين أ المضاد للأكسدة وهام لصحة العين والأنشطة الحيوية في الخلايا وفيتامين د للحفاظ على العظام وتقوية المناعة.

سعر دواء كلوسيز في مصر

يبلغ سعر دواء كلوسيز 2020 للعلبة الواحدة في مصر 42.75 جنيها مصريا، والعلبة بها 3 شرائط فسعر الشريط الواحد 14.25 جنيها. يتوفر الدواء في صورة كبسولات وهو مكمل غذائي.

احتواء الكبسولات على زيت كبد الحوت يعمل على تنشيط الجسم وتعزيز حيويته وتقوية جهاز المناعة ومفيد للذاكرة، وتخفيض نسبة الكوليسترول في الدم كما يقي من هشاشة العظام ومفيد للبشرة ويعمل على تنعيمها ونضارتها ويقوي الأظافر والشعر.

بعض الآثار الجانبية قد تحدث بعد استخدام كلوسيز كاضطراب في الجهاز الهضمي وإسهال، وغثيان وتقليل الشهية تجاه الطعام، لذا ينصح بأخذ الدواء مع الأكل للتخفيف من الأعراض الهضمية.

هل كلوسيز مفيد للشعر؟

زيت كبد الحوت يحتوي على عناصر هامة للجسم، وبه مضادات أكسدة، وبالتالي يفيد خلايا الجسم ككل، لكن ليس له تأثير مباشر على الشعر وحده.

مشكلات الشعر كثيرة وتشمل التساقط والشعر الخفيف والجفاف والقصر، وللتغلب على ذلك بسهولة يمكن استخدام منتج طبي له تأثير فعال وسريع لعلاج تساقط الشعر ولتكثيفه.

يعد شامبو سيمبا كير الطبي أفضل شامبو يعالج تساقط الشعر في مدة قصيرة جدا وهي 14 يوم فقط، كما يزيد سمك الشعر وكثافته بعد شهر واحد من الاستخدام.

يحتوي الشامبو على كافيين وبروتين ومضادات أكسدة وهو منزوع الصوديوم سلفات لذلك يمكنك استخدامه بأمان مع الشعر المفرود.

ينصح أطباء الجلدية باستعمال سيروم فيفوريت الذي يستخدم بعد الشامبو ويعمل هذا السيروم على علاج تساقط الشعر أيضا، ومن الاستخدام الأول يعالج هيشانه وجفافه، كما يطيل الشعر بنسبة 30 بالمائة بعد شهرين فقط.

يحتوي السيروم على الكافيين، ومضادات أكسدة قوية، وخلاصة الثوم وخلاصة الإيروكا، وأقوى الزيوت الطبيعية.