دافلون 500 للانتصاب للرجال
أقراص دافلون 500 والانتصاب للرجال

دواء دافلون 500 أقراص والانتصاب

يعد دواء دافلون علاجا قويا للبواسير الداخلية والخارجية بميكانيزم تأثيره على الأوردة من حيث تقويتها وتدعيم كفاءة جدر تلك الأوروة ووقاية الأوعية الدموية الشعرية الدقيقة بالجسم وزيادة مقاومتها ويحتوي دافلون على مادتين فعاليتين هما الديوسمين بتركيز 450 ميلليجرام والهيسبردين بتركيز 50 ميلليجرام في أقراص مغلفة.

دواعي استخدام دافلون 500 أقراص

يستخدم الدواء بغرض علاج أمراض مختلفة، فيصف الأطباء أقراص دافلون للمرضى في حالات:

معظم الأمراض المتعلقة بمشاكل في الأوردة نجد أن دافلون أو بدائله التي تقوم بنفس التأثير الدوائي ضمن أدوية الروشتة العلاجية للمريض وذلك لفعاليته في زيادة قوة الأوردة وعلاج القصور الوريدي الذي قد يتسبب في أعراض مؤلمة للمريض.

دافلون 500 والانتصاب للرجال

آلية دافلون 500 في تدعيم قوة الانتصاب للرجال تكمن في فعاليته في وقاية الأوعية الدموية وتقوية الأوردة وعلاج اضطرابات الدورة الدموية الوريدية، وبالفعل فهو له تأثير ملحوظ في انتصاب العضو الذكري الذي كلما الأمراض الوريدية به كلما أثر ذلك تأثيرا سلبيا على انتصابه لكن بالتأكيد فإن دافلون ليس دواء مخصصا لذلك، فهو له أثر جيد ولكن ليس دواء وحيدا أو متخصصا في علاج هذا الأمر.

في حالات القصور الوريدي فالجرعة الموصى بها من الدواء هي 2 قرص، كل يوم عند تناول الطعام أو بعه بمعدل قرص واحد في الصباح وقرص في المساء.

ينصح الأطباء دائما كل مريض يعاني من اضطرابات الدورة الدموية بأن يتحاشى الوقوف وأيضا الجلوس لفترات متواصلة طويلا بل ينبغي تغيير وضعية الجسم كل عشر دقائق وتحريك الأرجل قليلا، ومن النصائح المفيدة أيضا أثناء النوم والاستلقاء لمريض الدوالي والأوردة وضع مخدات أسفل القدمين والرجلين بحيث ترفع الجزء السفلي من الجسم قليلا.