رجيم بدون حرمان ينحف
رجيم دون حرمان للدكتور أحمد منصور

رجيم بدون حرمان أسبوعي مجرب للدكتور أحمد منصور

الأكل دون حرمان مبتغى لكل الناس فالأكل نعمة من الله والرجيم الصحي لكي ينحف بدون أعراض جانبية مرهقة يجب أن يكون متوازن به كافة العناصر الغذائية الصحية للجسم سواء فيتامينات ومعادن وكافة القيم الغذائية الضرورية لبناء جسم صحي رشيق وللحفاظ على الحيوية والنشاط وتعزيز نشاط الدورة الدموية وكفاءة الجهاز المناعي للوقاية من الأمراض المختلفة، ويكون رجيم بدون تعب.

يعتقد البعض أن تقليل كمية الأكل لدرجة الحرمان من وجبتين مثلا والاكتفاء بوجبة واحدة في اليوم هو رجيم ينحف بشكل سريع، ولكن سرعان ما ستجد نتيجة في إنقاص الوزن، وسرعان ما ستجد مشاكل صحية أيضا.

نقدم في كل أسبوع بانتظام أنظمة رجيم صحية بدون حرمان مجربة أوصلت الآلاف إلى تحقيق الجسم المثالي. كما يتميز رجيمنا بأن به كافة الأطعمة والمشروبات المتوفرة في كل بيت بدون تكلفة مادية وبدون إنفاق الأموال الكثيرة على أكلات ليست في مقدور الجميع، ويتجدد الرجيم الأسبوعي كل يوم جمعة ليبدأ المتابعون تطبيقه يوم السبت من كل أسبوع.

رجيم بدون حرمان ينحف

الكثير من أنظمة الدايت تعتمد على الحرمان من قيم غذائية معينة لتنحيف الجسم بشكل سريع، كالكربوهيدرات وهناك فرق بين تقليل كمية الكربوهيدرات في النظام الغذائي ومنع الكربوهيدرات نهائيا، فلا شك أن حرمان الجسم من الكربوهيدرات بشكل كامل يسبب مشاكل صحية فيما بعد.

قد يساعدك هذا الرجيم في إنقاص الوزن الزائد، ولكن يجد الشخص مستقبلا مشكلة ثبات الوزن، ومشكلة الزيادة في الوزن وعدم انضباط معدل الحرق، لذلك فتوازن القيم الغذائية المدروسة هي أهم شيء في أي دايت تقبل عليه.

أفضل نصائح لرجيم بدون حرمان ينحف سريعا

  • تناول وجبة الإفطار كل يوم: لا تعتقد أن تخطي وجبة الإفطار طريقة رائعة سحرية تنحف عن طريق خفض السعرات الحرارية في بداية اليوم فهذا سيقودك إلى تناول المزيد من الطعام بقية اليوم كما أن مؤشر كتلة الجسم لديك سيصبح أعلى.
  • احرص على الفواكه والخضروات ذات السعرات المنخفضة: الخضروات والفاكهة لها فوائد جمَّة في أي رجيم وتقلل من شعورك بالجوع وحاجة الجسم لتناول الأكلات الدسمة الممتلئة بالدهون والزيوت.
  • أضف مصادر للبروتين قليلة الدسم إلى الوجبات: لتعزيز الشعور بالشبع لفترة أطول.
  • تناول أطعمة قليلة الدسم: الزبادي قليل الدسم واللحوم الخالية من الدهون والفول والبيض.
  • تناول المياه بالشكل الكافي يوميا: الماء بالكمية الكافية ينشط الدورة الدموية ويساعد في ضبط معدل الحرق وتنظيم عملية الهضم.
  • المشروبات التي ترفع معدل الحرق: المشروبات التي تعزز من قدرة الجسم على الأيض مثل الزنجبيل والليمون والقرفة.
  • الوجبات الخفيفة: تناول الوجبات الخفيفة “سناكس” بين الوجبات الرئيسية لإمدادك بالطاقة بين الإفطار والغداء أو بين الغداء والعشاء ولمواصلة الرجيم دون حرمان وللحفاظ على معدل السكر في الدم.

أنظمة رجيم الصيام المتقطع تنحف الجسم وأثبتت فعاليتها في ذلك وينصح بها خبراء التغذية، وستجد رجيمك الأفضل للصيام المتقطع معنا، رجيم يومي مقسم على ثلاث وجبات إفطار وغداء وعشاء بدون أي حرمان، ويسصبح معدل الحرق أفضل للوصول للنتيجة المطلوبة في أقرب وقت ممكن.

المشروبات المسموحة التي يمكن تناولها خلال أوقات الصيام كثيرة وتساعد بعض المشروبات في سد الشهية لعدة ساعات مما يسهل تطبيق الرجيم.

لأن الكثير من المرضعات يريدون رجيما متوازنا ينحف بدون الحرمان من الأطعمة الشهية، فيسعدنا تقديم أفضل حمية للتنحيف لهم كل أسبوع على تطبيق وموقع دايت كلينيك.

النظام العادي يتجدد أسبوعيا، ويمكن للكل تطبيقه بسهولة، ويحتوي كما جدول الأكل يحتوي على أكلات ووجبات متوفرة في كل بيت، ومشروبات تساعد في سد الشهية.