ما هو تطبيق دايت كلينيك
دايت كلينيك وتفاصيل رحلة المائة يوم لنسف الدهون

ما هو تطبيق دايت كلينيك ورحلة المائة يوم لنسف الدهون

خطوة واحدة متبقية لتحقيق حلم الرشاقة والوصول للوزن المثالي، فقط إمنحني بعض الوقت لأشرح لك الأمر بكل سهولة، في كلمات بسيطة، بهذا المقال.

معكم الدكتور أحمد منصور، أخصائي التغذية العلاجية، وعلاج السمنة، وخريج كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، أسست منذ حوالي ثلاث سنوات تطبيق دايت كلينيك.

دكتور أحمد منصور
دكتور أحمد منصور أخصائي التغذية العلاجية

لنحقق بفضل الله منذ تواجدنا وحتى اللحظة عشرات الآلاف، من قصص النجاح في الرجيم، بنظام غذائي سهل جداً ومن أكل البيت، وبدون أي آثار جانبية، سأشرح لك الفكرة، قبل أن تذهب لتحميل التطبيق.

وجدت خلال الأشهر الكثيرة الماضية أن مدة 100 يوم تقريباً، هي المدة التي يحقق بها المتابعين قصص نجاح تفوق توقعاتهم، حيث أنها مدة صغيرة وقليلة، ولكن الإنجاز المحقق، لا يكون بالقليل أبداً.

وهذا لا يعني أنك لا ترى التغير، سوى بعد أو بالقرب من انقضاء هذه المدة، أبداً أبداً، أعدك بأنك من الأسبوع الأول سيرى من حولك وترى أنت قبلهم، التغير الكبير الجميل، والذي يزداد جمالاً، أسبوعاً فــآخر.

تطبيق دايت كلينيك

كنت حريصاً أثناء إشرافي على تطبيق دايت كلينيك، ألا أوفر نظام سهل فقط، التطبيق نفسه يجب أن يكون في غاية البساطة والسهولة أثناء تصفحك له.

التطبيق مساحته تقريباً 5 ميجا فقط، بالتالي سيتم تنزيله على هاتفك في ثواني معدودة بدون مبالغة.

عندما تفتح التطبيق، تظهر لك صفحة واحدة، بها بعض الأقسام بالترتيب الآتي:-

  1. نظام الصيام المتقطع
  2. النظام العادي
  3. نظام المرضعات
  4. أفضل 100 نصيحة لللتخسيس
  5. وصفات سد الشهية
  6. نظام اليوم الفري

أعتقد الأقسام من رقم (3) إلى رقم (6)، لا تحتاج إلى شرح، سأبين لك هنا، ما تحتويه الأقسام الأخرى.

نبدأ بنظام الصيام المتقطع، فعند الضغط عليه، يظهر لك شرح تفصيلي وجدول أكل مكتوب لمدة 21 يوم، ولكنه مقسم على أكثر من صفحة، نبدأ أولاً ببعض النصائح، وكيفية تطبيق النظام، ثم نبدأ بوضع الجدول يوم بيوم، كل الوجبات سواء كانت الرئيسية أو الوجبات الخفيفة “سناكس”.

أما بالنسبة للنظام العادي، فهو النظام المناسب جداً جداً لك، في حال أنك تبدأ الرجيم لأول مرة، وتمتلك وزن أعلى من 90 كيلو، ونفهم من ذلك أن نظام الصيام المتقطع يكون مناسب لك، في حالة أن وزنك أقل من هذا الرقم، ستجد أيضاً نظام مكتوب لمدة 21 يوم.

 

لماذا 21 يوم تحديداً ؟

اخترت أن يكون الجدول المكتوب لمدة 21 يوم لسببين، الأول يخص النظام نفسه، حيث التنوع من أسبوع لآخر، وهو الأمر المطلوب لتحقيق أفضل معدل نزول وفي وقت قياسي، سترى ذلك بنفسك.

والسبب الآخر هو سبب نفسي، وأقصد هنا قاعدة الـ 21 يوم، ومعناها، أنه قد ثبت بناء على دراسات عديدة، أن الأشخاص عندما يفرضون على نفسهم أمر معين لمدة تقريباً 21 يوم، فيمكنهم بعد ذلك إن شاء الله التخلص منه للأبد.

تريد التخلص من العادات الصحية الخاطئة، وكل ما سبب لك الوصول لشكل جسم وحالة صحية أنت غير راضي عنها تماماً، بالتالي قم بتحميل التطبيق، وإبدأ في تطبيق الجدول لمدة 21 يوم، حينها تستطيع بكل سهولة بإذن الله، الإستمرار بدون أي معاناة.

 

كيف أصل للتطبيق

الوصول للتطبيق، كما ذكرنا لن يكلفك وقت ولا مال، التطبيق مجاني، يمكنك الآن الذهاب لمتجر جوجل بلاي، وكتابة كلمة (دايت كلينيك) في خانة البحث، سيظهر لك التطبيق، حمله، وسيتم تنزليه في أقل من دقيقة، بدون دفع أي أموال أو اشتراكات شهرية مطلوبة، وأبدأ رحلة التغيير.

كما يمكنك التواصل معي، في حالة رغبتك في ردي على أي سؤال أو استفسار، إذهب لليوتـــــيوب، وإبحث عن قناة (دكتور أحمد منصور)، ستجد القناة بنفس الإسم، قم بكتابة سؤالك مشكوراً في أي تعليق لأي فيديو يظهر أمامك، وسأكون سعيداً جداً بخدمتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *