حبة البركة لتبييض الوجه
حبة البركة لتبييض الوجه

وصفة حبة البركة لتبييض الوجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مكمل معاكم في قسم النصائح اليومية في الوصفات الطبيعية الفعالة لتجميل البشرة والشعر وجميعها بفضل الله مضمون ومجرب وأثبت فعالية مؤكدة.

الوصفة من حبة البركة وهي فيها فوائد كثيرة للجسم عموما، وأثبتت ذلك تجارب علمية وأبحاث متعددة، ونتحدث في هذا المقال عن فوائدها التجميلية في تبييض الوجه.

مكونات الوصفة الأولى من حبة البركة لتبييض الوجه:- ملعقة كبيرة من عصير الليمون ومعاها ربع معلقة صغيرة من زيت حبة البركة، وطريقة التطبيق هي إنك بعد ما تخلطيهم مع بعض هتطبقيهم على وجهك لمدة 10 دقايق أول ما تصحي من النوم، وبعد كده تغسلي بماء فاتر.

في وصفة تانية وفعالة جداً علشان لو معندكيش زيت حبة البركة، الوصفة من الطماطم طبعاً كل البيوت فيها طماطم. هتعملي إيه بقى؟ هتهرسي حبة طماطم صغيرة وتخلطيها كويس جداً مع ملعقة من عصير الليمون وتحطي الناتج على بشرتك لمدة تلت ساعة، وهي وصفة فعالة ومجربة.

استنوني بقى في وصفات تانية كلها فعالة وسهلة ومضمونة بأمر الله، وكلها طبيعية، من مستخلصات طبيعية، وفيها خضروات وزيوت متوفرة عند العطارين بسهولة ورخيصة الثمن أيضا.

طبعا لا تنسوا شرب المياه بكثرة على مدار اليوم، فالماء بالكميات المطلوبة للجسم يوميا يفيد الخلايا ويعينها على القيام بوظائفها على أكمل وجه كما يفيد الدورة الدموية بقوة، ويحافظ على نضارة البشرة.

تعليق واحد

  1. الاوركيديا

    جزاك الله كل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.