سيرم فيفوريت لعلاج تساقط الشعر وتطويله
سيرم فيفوريت لعلاج تساقط الشعر وتطويل الشعر وتكثيفه وعلاج الهيشان

سيرم فيفوريت لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه وتطويله وتنعميه

سيرم فيفوريت يعد طفرة في عالم التجميل وعلاج مشاكل الشعر وعلى رأسها التساقط والهيشان والجفاف ومشكلة قصر الشعر وينصح أطباء الجلدية والتجميل باستعماله لعلاج التساقط في فترة قصيرة مع علاج الهيشان وتنعيم الشعر الجاف وتطويل الشعر الذي لا يستجيب للعلاج بسهولة، وأيضا لإصلاح التلف كالتكسر والنهايات المقسمة في الأطراف.

يتميز فيفوريت بأنه يحتوي على مواد فعالة هي الأنقى والأعلى تركيزا مقارنة بغيره من الكثير من المستحضرات التجميلية الطبية، مما يجعله العلاج الأمثل والأسرع تأثيرا لعلاج هذه المشكلات، وهو سريع الامتصاص من خلال فروة الرأس، كما أنه ثمنه معقول جدا وفي متناول الأيدي.

سيرم فيفوريت لتساقط الشعر وتطويله وإصلاح التلف

كما أن هذه المواد الفعالة متخصصة في علاج التساقط بنتيجة مضمونة ومجربة 100% في وقت قصير لا يتعدى أسبوعين من الاستخدام، فالسيرم يعمل على:

  • علاج تساقط الشعر في مدة زمنية لا تتعدى أسبوعين، وتكثيفه بعد شهر.
  • إطالة الشعر بنسبة 30% بعد الاستخدام لمدة شهرين فقط.
  • التخلص من جفاف الشعر وإضفاء بريق ومظهر جذاب لامع من أول استخدام.
  •  علاج الهيشان 100% من أول استخدام.
  • علاج التقصف والتكسر من أول أسبوع.
  • التخلص من أي روائح كريهة بالشعر وجعل رائحته جذابة ومنعشة من الاستعمال الأول له.

سيرم فيفوريت يحتوي على مادة الكافيين المركزة النقية التي تحفز نمو الشعر، وتنشط الدورة الدموية في فروة الرأس من أجل توفير أقصى تغذية للبصيلات، كما أن الكافيين يعد عاملا قويا لتثبيط نشاط هرمونات مسببة للتساقط والصلع.

يحتوي فيفوريت على خلاصة الثوم المركز والأعلى نقاء، ويدعم الثوم وظيفة الكافيين لعلاج التساقط، ولتكثيف الشعر، وتحفيز إطالته، حتى أثبت فعالية قوية في تطويل الشعر 30% بعد شهرين من الاستخدام اليومي، وهذه نتيجة مميزة ومذهلة بالفعل خصوصا لمن يعانوا من مشكلة قصر طول الشعر لفترة طويلة.

من أهم المواد في Favourite serum أيضا خلاصة الإيروكا التي تعمل على تقوية الجذور إلى الأطراف، وزيادة الكثافة، وتدعم إطالة الشعر.

يمتاز السيرم باحتوائه على مضادات أكسدة مثل خلاصات فيتامين E وزيت جنين القمح ومستخلصات تركيزها كبير من الجوجوبا والسمسم والصبار وزيت اللوز الحلو لتجعل الشعر أكثر حيوية وجاذبية، وتحسين مظهره وجعله لامعا جذابا.

سعر فيفوريت سيرم وكيف يمكن طلبه

سعر العبوة الواحدة من فيفوريت سيرم 99 جنيها وحجمها 75 ملليلتر، وتكفي العبوة لمدة شهر كامل، وقد تزيد عن شهر إذا كان الشعر قصيرا.

يمكن طلب فيفوريت سيرم أونلاين عن طريق التواصل مع صفحة لورويزا على فيسبوك، أو الاتصال الهاتفي برقم 01207219473 من داخل مصر.

طريقة استخدام فيفوريت Favourite سيرم للنساء والرجال

فيفوريت يمتص جيدا من فروة الرأس مما يجعل تأثيره العلاجي قوي ومضمون، كما أنه يتميز بأنه لا يترك أثرا زيتيا على غطاء الرأس للمحجبات، كما أنه آمن تماما للحوامل والمرضعات.

يستخدم مرة واحدة يوميا مساء عن طريق تدليك فروة الرأس به جيدا بحركات دائرية بأطراف الأصابع، مع تدليك الشعر به أيضا وذلك لمدة 3 إلى 5 دقائق، ويفضل أن يستخدم على الشعر الجاف النظيف، أو الشعر المجفف جيدا إن كان الشعر مبللا ثم وضع السيرم، وبعد استخدام السيرم يترك الشعر حتى الصباح بدون غسيل بالماء، ويمكن لف الشعر بكيس بلاستيك لمدة ساعتين إن أمكن.

كثير من شامبوهات الشعر العلاجية مثل شامبو سيمبا كير تستخدم مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا، فإذا أردت استخدام Favourite serum بعد الشامبو، فيفضل التجفيف جيدا قبل وضع السيرم، أما إذا كان استخدام السيرم في يوم لن تستخدمي فيه الشامبو، فيستخدم السيرم على الشعر الجاف النظيف مع التدليك.