لو وزنك ثابت – إحرصي على تناول مشروب الأعشاب الأخضر منشط الحرق الأقوى

الشاي الأخضر صديق الرجيم الوفي، لازم طالما قررتي تبدأي دايت، تحرصي على توفيره عندك، خاصة في وقت زي اللي إحنا فيه دلوقتي محتاجين نشرب مشروبات دافية، علشان برودة الجو، فنوجه نفسنا لشرب الأعشاب بدلاً من تناول أطعمة مختلفة قد تؤدي إلى ثبات الوزن أو زيادته في كثير من الأحيان.

الشاي الأخضر قبل ما نتكلم عن فوائده للرجيم، حرصك على تناوله هيبهرك لما تحسي بنتيجته على مستوى نضارة بشرتك، مفيش حد بيحرص على تناول الشاي الأخضر إلا ولازم تلاقي بشرتك فيها نضارة مميزة وطبيعية.

158 مليون مواطن أمريكي من إجمالي قرابة الـ 400 مليون، يحرصون بشكل يومي على شرب الشاي الأخضر على الأقل مرة واحدة يومياً، على الرغم من شهرة الشاي الأسود، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تطور ملحوظ جداً في إستهلاك الشاي الأخضر لفوائده الصحية بشكل عام، وللرجيم بصفة خاصة.

الشاي الأخضر يساعدك على فقدان الوزن، حيث تعمل الفلافونويد والكافيين الموجودان به، على رفع معدل الأيض والتمثيل الغذائي، كما يحسن أكسدة الدهون ويحسن من نشاط الأنسولين.

كشفت دراسة حديثة تم إجراؤها على عدد كبير من الأشخاص، أنهم عندما حرصوا على تناول الشاي الأخضر لمدة 12 أسبوع، ساعدهم في فقدان 2 كيلو جرام، على الرغم من إتباعهم لنظام غذائي لفترة طويلة كان سبباً في ثبات وزنهم.

الخلاصة

استهلاك الشاي الأخضر ينشط الحرق بفعالية، حتى لو لم تكن حريصاً على إتباع نظام غذائي صارم.

ما بالك لما تكوني حريصة ومتبعة نظام غذائي قوي، وتكوني كمان محافظة على تناول الشاي الأخضر.

من أفضل شركات الشاي الأخضر في السوق المصري ” رويال و إيزيس و شاي أخضر ليبتون “.

يتم تحضيره عن طريق سكب الماء الساخن في كوب يحتوي على باكيت شاي أخضر مفرغ، يعني مش هنضيف الماء على الفتلة، لأ هنفرغ الفتلة في الكوباية الأول، وبعد كده نغطي الكوب لمدة 10 دقائق ويشرب دافئ.

ممكن ناخد من إتنين كوب إلى ثلاثة يومياً، وتحرصي على تناوله بعيداً عن موعد تناولك للوجبات بـ “ساعة ونصف فيما فوق”.

هذا الشاب فقد 50 كيلو جرام

من وزنه، بعادة بسيطة

يمكنك فعلها يومياً

تعرفي عليها بالضغط على كلمة (هنا).