قصة نجاح حبيبة في الرجيم
قصة نجاح الأستاذة حبيبة

قصة نجاح الأستاذة حبيبة في الرجيم معنا

الحمد لله رب العالمين، بسم الله ما شاء الله على هذه القوة والإرداة والإلتزام، عقبال كل المتابعين يارب، الأستاذة حبيبة بمزيج من الصبر والإلتزام، وقبل ذلك فضل ربنا وتوفيقه، قدرت تنزل (3) كيلو في أسبوع واحد فقط، وإن شاء الله ربنا يكرمها في القادم وتخسر كل وزنها الزائد.

دعوة لكل واحدة بتقرأ الكلام ده ولسه ملتزمتش، ابدأي معانا من بكره، في التحدي الجديد، الأمل دايماً موجود بس أنتي توكلي على الله، انوي بس وهتحصل معجزات.

مع دايت كلينيك، الرجيمات مضمونة، وآمنة ووزنك معانا هينزل في أسرع وقت ممكن من غير ما تحسي، وكمان المأكولات اللي بقول عليها بتكون متوفرة وفيها تنوع، مش بيكون ناقص بس غير إنك تلتزمي لمدة معينة لحد ما توصلي للوزن المثالي.

مبروك يا أستاذة حبيبة، وشكراً على الفرحة اللي دخلتيها في قلبي برسالة حضرتك دي.

كل المطلوب منك أنك تلتزمي برجيماتنا التي نقدمها كل أسبوع، واتباع النصائح وبإذن الله ستحققين حلم الوصول إلى الوزن الذي تريدينه في أقرب وقت، كل من يطبق الرجيم يجد نتيجة مذهلة، قبل تعليق الأستاذة حبيبة وجدت أيضا إحدى المتابعات وهي الأستاذة أماني فقدت 10 كيلو في شهر واحد وهو معدل جيد جدا، وحتى أكون مطمئنا لكم، من لا يلتزم التزاما كاملا بأنظمة الدايت معنا يجد نتيجة جيدة، ويلاحظ تحسن حالته الصحية أيضا، فيكفي تطبيق النظام قدر المستطاع، وإن كان تطبيقه بحذافيره يؤدي إلى الوزن المنشود بسهولة، وفي وقت قصير.

الرجيم الصحي لإنقاص الوزن له فوائد كثيرة بخلاف التخلص من الدهون المتراكمة وتحسين شكل الجسم، حيث أنه يزيد من النشاط والحيوية، والانتباه، والتركيز، ووظائف المخ، والعضلات.

2 تعليقان

  1. غير معروف

    لقد نجحت في تخفيض وزني في التحدي ل 7 أيام ب 3 كيلوغرام بارك الله فيك يا دكتور انني مستعدة للإستمرار …..

  2. انا نجحت في تخفيض وزني 10 كيلو في شهر ونشالله مواصلة. للمتالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.