رفع الحرق وسد الشهية
ثلاثة أعشاب ترفع الحرق وتسد الشهية

وصفة مجربة من ثلاثة أعشاب ترفع الحرق وتسد الشهية

أكتر مشكلتين بيواجهوا أي حد بيعمل رجيم، هي مشكلة الحرق المنخفض وكذلك الشهية المفتوحة أغلب الوقت، علشان كده نظام الأكل فقط، في أوقات كتير بيكون غير كافي، لكن أنت مع دايت كلينيك، أكيد هتلاقي كل المعلومات، اللي توصل بيها لتحقيق حلمك في الوصول للوزن المثالي والشكل المثالي.

النهاردة هنتكلم عن وصفة، نصحت بيها عدد كبير من المتابعين، وأغلب اللي وصلوا للمثالي وجدتهم كانوا حريصين على تناولها، بالطبع بجانب الإلتزام بنظامنا الغذائي الأسبوعي، لأنها بتساهم في حل المشكلتين الحرق المنخفض والشهية المرتفعة.

الوصفة عبارة عن ( الشاي الأخضر والميرمية أو المرمرية والكركم ) وطريقة التحضير كالآتي:-

  • نصف ملعقة من الشاي الأخضر
  • نصف ملعقة من المرمرية
  • رشة صغيرة من الكركم

نضع الثلاث مكونات مع بعض في كوب، ونسكب عليه كوب من الماء المغلي، ويقلب جيداً ويتم تغطيته لمدة 10 دقائق، ثم يشرب دافئاً، مرتين في اليوم، مرة قبل وجبة الغداء بساعة والمرة الثانية بعد وجبة العشاء بساعتين.

توجد الكثير من المشروبات المحفزة للحرق والتي تعزز من عملية التخلص من الوزن الزائد أثناء اتباع الرجيم، وهي مشروبات عديدة بالتأكيد كل منها لها مميزاته مثل مشروب الفلفل الأحمر ومشروب القرفة، والزنجبيل، والزنجبيل بالليمون، وغيرهم، ونتناول معكم هذه المشروبات تباعا.

نذكركم أيضا بضرورة بدء اليوم بوجبة الإفطار وعدم إهمال تلك الوجبة الهامة في بداية كل يومن فإهمال الإفطار يقود إلى مشكلتينن المشكلة الأولى هي قلة الطاقة الحيوية اللازمة لممارسة أي حركة ونشاط، وأيضا زيادة الجوع الذي يسبب لخبطة كبيرة في تناول الأكل في وجبة الغداء بسبب شدة الجوع، وهذه مشكلة كبيرة أثناء الدايت عموما.