آيس كريم دايت
آيس كريم فراولة دايت

طريقة عمل آيس كريم فراولة دايت بسعرات حرارية تناسب الرجيم

الرجيم مش حرمان، طريق الوصول للوزن المثالي محتاج صبر، وقوة إرادة، ولو مفهمناش طبيعة جسمنا صح، هنتعب ونمل وهيبقى مستحيل نحقق هدفنا، إيه المانع نغير في طريقة تحضير الوجبة الرئيسية، ونغير كمان حتى في السناك “الوجبات الخفيفة”، يعني نعطي جسمنا فرصة إنه يفصل من الأكل التقليدي وفي نفس الوقت، ميتأثرش التزامنا بالرجيم سلباً.

طريقة عمل آيس كريم فراولة

المكونات

  • تلات معالق عسل أبيض
  • 2 علبة زبادي بالفراولة
  • كوب فراولة مجمد
  • 2 علبة زبادي لايت

خطوات التحضير

بكل بساطة، هتضيفي في الكبة، العسل مع الزبادي، وبعد كده هتسيبي الناتج في الفريزر حوالي 6 ساعات حتى يتجمد، ضعيه بعد كده في أكواب ليصبح جاهز للتقديم.

يمكن تحضير أنواع كثيرة من الآيس كريم بطريقة مناسبة للرجيم، ليكون آيس كريم صحي، يمكن تناوله في الرجيم، كونه عبارة عن أطعمة صحية جدا، وسعراتها الحرارية معقولة مثل آيس كريم الكيوي والموز والمانجو وغيره الكثير على عكس تحضيره بالطريقة العادية، والتي يضاف إليه مكونات دسمة، ويكون سعراته مرتفعة غير مناسب للرجيم الصحي، وتناول الآيس كريم المحضر بالطريقة الصحية يساعد بلا شك على رجيم بدون حرمان لأنه من الحلويات المفضلة للجميع.

أنصحكم بتطبيق دايت كلينيك للوصول إلى الوزن والجسم المثالي، فهو تطبيق يضع بين يديك نظام غذائي متجدد أسبوعياً، نظام صحي وآمن، ساعد بفضل الله الآلاف لتحقيق الهدف، بالوصول للوزن المثالي في أوقات قياسية، تقريباً لن تحتاج سوى الإلتزام، برجيمنا سوى أكثر من 100 يوم فقط.