طريقة آيس كريم كيوي دايت
طريقة عمل آيس كريم كيوي

طريقة عمل آيس كريم كيوي دايت بكل سهولة

الموضوع سهل جداً ومناسب في الوقت الحالي خاصة مع ارتفاع درجة حرارة الجو، المقادير المطلوبة لعمل آيس كريم كيوي دايت، هي:- (4 ثمرات كيوي، مع ربع كوب ماء، وسكر دايت).

نضع كل المكونات في الخلاط، ثم نضربهم جيداً، ونبدأ في وضع الخليط الناتج، في قوالب، لمدة 12 ساعة في الفريزر، علشان تستمتعي بأحلى سناك صحي في فصل الصيف.

طريقة أخرى لعمل آيس كريم

 

طريقة عمل آيس كريم كيوي
آيس كريم كيوي

 

المكونات

  • علبتين زبادي لايت
  • كوب حليب خالي الدسم
  • ملعقة كبيرة حليب مجفف
  • مكسرات “حسب الرغبة” مطحونة أو مقطعة
  • رشة فانيليا

طريقة التحضير

قومي بخلط الزبادي مع الحليب السائل والمجفف، بمعلقة خشبية في وعاء، ثم أضيفي الفانيليا، وأخلطي المزيج بالخلاط الكهربائي، وأدخليه الثلاجة لمدة 6 ساعات على الأقل، أخرجيه مرة أخرى، وأخفقيه من جديد، وأعيديه إلى الثلاجة لمدة ساعتين إضافيتين، وعند التقديم، رشي المكسرات فوقه.

بعض الأكلات والأطعمة لا بد منها لرجيم صحي بدون حرمان مثل الآيس كريم الدايت، هو أحد الحلويات التي يحبها الجميع، وفي نفس الوقت، عبارة عن مكونات كلها أطعمة صحية، وسعراته الحرارية أقل بكثير من الآيس كريم العادي، والذي تدخل في مكوناته أطعمة دسمة وتمتليء بالسعرات.

أشياء كثيرة يمكن تحضيرها في البيت بطريقة مناسبة للرجيم، ولها مذاق شهي أيضا، مثل زبادو لايت مفيد للجهاز الهضمي، وله فوائد كثيرة للجسم، وبه عناصر غذائية هامة، وسعراته منخفضة.

موضوع قد يفيدك

إضافة بسيطة تقدري تضيفيها على كوب الشاي الأخضر، علشان يكون معاكي مشروب سحري لحرق الدهون، إضغطي على كلمة (فوائد الشاي الأخضر) الموجودة بين القوسين والملونة باللون الأحمر، لمعرفتها وعلى فكرة موجودة بكل بيت.