مشروب تنحيف
خلطات للتنحيف بالشاي الأخضر

خلطات للتنحيف – أضيفي هذا المكون لمشروب الشاي الأخضر لرفع معدل حرق الدهون

متستهونيش أبداً بالمشروبات بداية من الماء أثناء الرجيم، حابب إنك تعرفي إنها ممكن تبقى سبب نجاحك في الرجيم والعكس صحيح، ممكن يكون رجيمك بيفشل كل مرة بسبب تجاهلك لتناول المشروبات، وإحنا لما بنتكلم عن أكثر من وصفة مش معناه أنك تجربيهم كلهم.

الغرض من التنوع في الوصفات وإمدادكم بالمزيد يومياً هو إنك مثلاً ممكن تبقي بتفضلي نوع عن نوع، أو متوفر عندك نوع معين والباقي مش موجود وهكذا، بالإضافة طبعاً إلى الإختلافات بين كل وصفة والأخرى، وأنتي تتناولي المناسب ليكي ولحالتك.

الكلام اللي بقوله ليكم دائماً عن الشاي الأخضر، هو كلام مثبت علمياً بالأبحاث، ويكفي أنه بيقلل من نسبة السكر ومستويات الأنسولين في الدم.

النهاردة هنتكلم عن مشروب تنحيف قوي قوامه الأساسي هو الشاي الأخضر، ولكن هنضيف عليه عصير نصف ليمونة، ولا أنصح بتناوله على الريق، لأنه عند بعض الأشخاص قد يسبب لهم إضطرابات بالجهاز الهضمي.

مشروب تنحيف شاي أخضر بالليمون
مشروب تنحيف شاي أخضر بالليمون

 

فائدة الليمون

السعرات الحرارية في كوب الليمون تكاد لا تذكر 11 سعر حراري، بالتالي فهو مناسب جداً أثناء إتباعك لنظام غذائي لإنقاص الوزن، والدراسات أثبتت أنه بيرفع معدل الحرق، عن طريق إنه بيحفز عملية الـ “thermogenesis”، وهي العملية الحيوية، التي يتم فيها حرق السعرات لإنتاج الحرارة.

يمكنك تناول المشروب مرتين إلى ثلاثة مرات يومياً، بعيداً عن وقت تناول الطعام بساعة ونصف فيما فوق.

هذا الشاب فقد 50 كيلوجرام

بعادة يمكنك القيام بها يومياً، تعرفي عليها والصور قبل وبعد من (هنا).

عن د/ أحمد منصور