سعر زجاجة ليسترين زيرو مضمضة
ليسترين غسول للفم والأسنان

سعر غسول الفم ليسترين مضمضة للأسنان واللثة

يحتوي غسول الفم ليسترين على العديد من المكونات النشطة التي تحارب البكتيريا التي توجد بين الأسنان كما تساعد في الوقاية من حدوث أمراض اللثة وتقي من رائحة الفم الكريهة بسبب البكتيريا والتي تنجم عن تراكم بقايا الطعام وأيضا بسبب التدخين وتعمل المضمضة على تخفيف الجير والبلاك ومنع ظهوره.

تنظيف الأسنان بواسطة الفرشاة شيء جيد ولا غنى عنه يوميا بكل تأكيد للعناية بالفم والأسنان، لكن ذلك لا يعد بالأمر الكافي للحفاظ على صحة الأسنان ضد الجراثيم والبكتيريا، فالفرشاة تساعد على تنظيف ما يقرب من 25% من الفم وقد يزيد عن ذلك قليلا، لكن هناك جراثيم قد يصعب القضاء عليها بالفرشاة وتتكاثر بعد ساعات قليلة من تنظيف الأسنان بالفرشاة.

يأتي دور ليسترين مضمضة في حماية الفم ضد هذه الجراثيم وتنظيف الفم بعمق وتوفير حماية تدوم حتى 24 ساعة ضد البلاك، وجعل النفس منعشا إذا استخدمت مرتين يوميا، وتمنع من حدوث أمراض كثيرة قد تصيب اللثة وتسبب التهابات وآلام مزعجة بسبب عدم العناية بها.

طريقة استخدام غسول الفم ليسترين

أفضل وقت لاستخدام مضمضة غسول الفم ليسترين هو مرة في الصباح ومرة في المساء بعد استخدام الفرشاة، واتبع الخطوات الآتية:

  • نظف أسنانك بالفرشاة جيدا.
  • ضع حوالي 20 ملليلتر أو مقدار 4 ملاعق 5 مل في كوب فارغ.
  • قم بالمضمضة جيدا لمدة نصف دقيقة وحاول أن تجعل المضمضة تتخلل الأسنان وحول اللثة ثم ابصق السائل.
  • للأطفال من عمر 6 أعوام وحتى 12 عاما يمكن استخدام نصف الكمية للمضمضة وهي 10 مل.

أهم نصيحة عند الاستخدام أنها للاستعمال الخارجي فقط ويمتنع بلع المضمضة نهائيا ويرجى إخبار طبيب الأسنان فورا إذا تم ابتلاع جزء من السائل ولو بسيط.

سعر غسول الفم ليسترين مضمضة

سعر غسول الفم ليسترين 2020 عناية كاملة نعناع ناعم حجم 250 مل هو 56 جنيها مصريا، بينما Listerine مضمضة الأزرق اللون لتقليل تكون الجير بحجم 250 مل ثمنه هو 57 جنيها، وليسترين لتبييض الاسنان أزرق اللون أدفانسد ترتار كونترول ثمنها 62 جنيها، وسعر ليسترين زيرو zero خالي من الكحول بنكهة النعناع المعتدل وحجمه 500 مل هو 66 جنيها، وتوتال كير زيرو بحجم 500 مل يبلغ 98 جنيها، وغسول فم نعناع 500 مل الأخضر اللون 120 جنيها.

هذه الأسعار طبقا لعروض موجودة حاليا على موقع سوق التابع لشركة أمازون، وقد يزيد الثمن أو ينقص في توقيت آخر إذا كان هناك عرض تجاري آخر على المنتج.