رجيم الـ 3 أيام السحري.. هل يفقدك الوزن بطريقة سريعة؟

الرغبة في فقدان الوزن بسرعة كبيرة، هدف يطمح إليه تقريباً كل من يعاني من السمنة، على الرغم إني نوهت كتير على خطورة الرجيمات القاسية، والآثار السلبية على الصحة وحتى شكل الجسم، إلا أني وصلني سؤال بخصوص رجيم الـ 3 أيام، حبيت أجاوب عليه، في قسم الإستفسارات بالموقع، بحيث توصل وجهة نظري فيه للجميع.

الرجيم يقدم لك بعض الخيارات، ويحرمك من غيرها، وبالتالي فهو نظام خادع يضر الجسم أكثر مما يفيده.

الضرر في حرمان الجسم من العديد من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها، كالنشويات التي تعتبر الدعامة الأولى للكبد، وبالتالي فقدان الطاقة.

الضرر الثاني هو أن قلة الطعام خلال الثلاثة أيام، يجعل جسمك بمجرد الإنتهاء منه، يخزن كافة كل العناصر التي تتناولها، لتفادي حدوث الصدمة التي وضعته فيها مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك فشراهتك ناحية الطعام تزداد بشكل كبير ناحية الطعام، ومن ثم إكتساب الوزن الذي فقده، والمفاجئة هي أن الوزن المفقود خلال فترة الرجيم يكون أغلبه ماء وليس دهون، لذلك أكرر رجيم الثلاثة أيام هو خدعة كبيرة.

يجب عليك أن تدرك جيداً

أن الوزن الذي إكتسبته أخد منك ربما أربع أو خمس سنوات، بالتالي فقدانك له لن يكون أبداً في أيام، ويجب عليك أن تتوقف عن البحث عن الرجيمات السريعة القاسية، لأن أضرارها أكثر من نفعها.

نظام دايت كلينيك

يمكنك الإطلاع على رجيماتنا الأسبوعية، من خلال الضغط على كلمة (هنا)، مساء كل يوم جمعة بننزل نظام جديد، يساعدك في فقدان الوزن بدون حرمان وبأمان.