سعر برشام ميلجا للاعتلال العصبي
سعر ميلجا أقراص في مصر

سعر دواء ميلجا أقراص للأعصاب في مصر

ميلجا له استخدامات عديدة في حالات نقص فيتامينات معينة بالجسم تتعلق بوظيفة الأعصاب الحيوية لذلك يوصف الدواء لتقوية الأعصاب ولعلاج الالتهاب العصبي كالذي ينتج عن البول السكري مثلا والتهاب العصب البصري والآلام ويستخدم ميلجا لعلاج الاضطرابات المختلفة الناتجة عن تلك الالتهابات كآلام الظهر والذراعين والرجلين والرقبة والهربس وغيرها.

المواد النشطة الفعالة لأقراص ميلجا وتأثيرها

يحتوي برشام ميلجا أقراص على 3 مواد فعالة تشكل 3 أنواع من الفيتامينات الضرورية لبناء ونمو الخلايا العصبية والحفاظ على وظيفتها:

• مادة بنفوتيامين مشتق من فيتامين ب1 لعلاج الأعراض التي تحدث بسبب نقص هذا الفيتامين في الجسم وتشمل اضطرابات عصبية واضطرابات قلبية وعائية.
  • فيتامين ب12 لتقوية الأعصاب وله دور في تكوين الخلايا الحمراء الدموية.
  • فيتامين ب6 يسهم في إنتاج النواقل العصبية بالدماغ كمادة السيرتونين، وإنتاج الخلايا المناعية، وله دور في بناء الهيموجلوبين.

قد يصف الطبيب الأقراص أثناء الحمل للحفاظ على الصحة العصبية للحامل وللجنين، وتعزيز البناء والنمو العصبي للجنين، وتضافر الثلاث فيتامينات في الدواء يحقق نتائج ملموسة تدريجيا مع المريض وتقل الالتهابات والاضطرابات والآلام العصبية بشرط الانتظام والالتزام بالجرعة المقررة في الروشتة.

سعر دواء ميلجا أقراص 2020 في مصر

يبلغ سعر دواء ميلجا أقراص للأعصاب في مصر للعلبة الواحدة 31.5 جنيهًا مصريا، وسعر الدواء يشمل 30 قرص فموي، 30 حبوب برشام بالعلبة الواحدة، مقسمين على 3 شرائط.

شركة إيفا فارما هي المنتجة له، ويفضل حفظ الدواء بعيدا عن الضوء المباشر لأشعة الشمس وفي درجة حرارة مئوية لا تزيد عن 30 درجة.