سعر أمبولات نيوروتون للأعصاب
سعر أمبول نيوروتون فيتامينات

سعر حقن نيوروتون في مصر واستخداماتها

تحتوي حقن نيوروتون على 3 من المواد الفعالة التي تتضافر معا لعلاج الآلام العصبية والأوجاع التي تنجم عن الاعتلال العصبي بالجسم في منطقة العمود الفقري والجذع والرقبة والساقين والذراعين وهذه المواد هي فيتامين ب 1 والمعروف علميا باسم ثيامين هيدروكلوريد وفيتامين ب 6 المعروف باسم بيريدوكسين هيدروكلوريد وفيتامين ب 12 وهو السيانوكوبالامين.

يمكن للجسم الحصول على هذه الفيتامينات الهامة الضرورية لصحة الأعصاب من خلال كثير من الأطعمة وفي حالات معينة قد يحتاج الشخص إلى استخدام الأدوية التي تحتوي على تركيزات معينة من المواد الفعالة لعلاج مرض ما يتعلق بالأعصاب ومن أجل تحفيز الجهاز العصبي بالجسم على القيام بوظائفه على النحو الأمثل وتدعيم الوظائف الحيوية المتداخلة بين الأعصاب والعضلات.

استخدامات حقن نيوروتون

يمكن استخدام أمبولات حقن نيوروتون لما يأتي:

• علاج الالتهاب العصبي بأنواعه.
  • علاج التهاب الأعصاب ومنها الناتح عن البول السكري وأيضا التهابات العصب البصري.
  • الأوجاع التي تحدث نتيجة التهاب الأعصاب في أماكن متفرقة بالجسم وأشهرها الظهر والرقبة.
  • الوقاية عموما من نقص فيتامينات ب بالجسم لتجنب الأعراض.
  • تدعيم وظيفة انقباض وانبساط العضلات.
  • أحيانا يوصف الدواء في حالات اضطراب النوم الشديد.

يمكن استخدام الأمبولات أيضا لتنشيط التركيز والذاكرة بالدماغ خاصة لدى كبار السن الذين يزيد لديهم احتمالية وجود نقص في معدلات فيتامين ب في الجسم والذين تكثر لديهم أيضا مشكلات ضعف الأعصاب.

سعر حقن نيوروتون 2020 في مصر

يبلغ سعر حقن نيوروتون أمبول 2020 في مصر 27 جنيها للعلبة الواحدة التي تحتوي على 6 أمبولات بحجم 2 مل للأمبول، وثمن الحقنة الواحدة من نيوروتون 4 جنيهات ونصف، والدواء من إنتاج شركة آمون للأدوية.

هذا الدواء يحقن بداخل العضل فقط، ويجب الالتزام بالجرعة المحددة من قبل الطبيب، ويجب حفظ الدواء في مكان جاف وفي درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية، وبعيدا عن أيدي الأطفال.