Privacy Policy حاسبة الدايت – الوزن المثالي والكتلة والسعرات

حماية خصوصية المستخدم شيء هام بالنسبة لنا. نتمنى أن يساعدك البيان التالي الذي أعددناه على فهم كيفية تعامل تطبيق حاسبة الدايت – الوزن المثالي والكتلة والسعرات مع المعلومات الشخصية القابلة للتحديد (“PII”) التي قد تقدمها لنا كمستخدم من وقت لآخر عبر الإنترنت (Google Play Platform).

بشكل عام فإننا لا نقوم بتجميع معلومات PII منك عند تنزيل تطبيقات Android الخاص بنا. وبالتحديد ، لا نطلب من المستخدمين أن يتم تسجيلهم قبل تنزيل التطبيق، ولا نقوم كذلك بتتبع زيارات المستخدمين للتطبيق لدينا، فنحن ليس لدينا خادم لتخزين مثل هذه المعلومات.

المعلومات التي نستخدمها Information we collect

 

Analytics – نستخدم أداة تحليلات الجهات الخارجية، Google Analytics ، لمساعدتنا في قياس ومعرفة عدد الزيارات واتجاهات الاستخدام للخدمة التي نقدمها لكم. يقوم Google Analytics بجمع معلومات مثل عدد المرات التي يزور فيها المستخدمون خدماتنا والصفحات التي يزورونها عندما يفعلون ذلك والصفحات الأخرى التي قد يستخدمونها قبل الوصول إلى خدماتنا. نحن نستخدم المعلومات التي تحصل عليها من Google Analytics فقط لتحسين خدماتنا لنقدم لكم الأفضل دائمًا.

 

ملف السجل Log file – الحالة الوحيدة التي قد تزودنا أنت من خلالها بمعلومات عنك عندما تقرر شخصيًا إرسال تعليقاتك إلينا عبر البريد الإلكتروني أو تزويدنا بتقرير سجل الأخطاء التي قد تواجهك في استخدامك للتطبيق وتقتصر المعلومات تلك على اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات جهازك ومعلومات الموقع وهو ما تقوم بتزويدنا به من أجل الإجابة الدقيقة على استفسارك.

كيفية استخدام تلك المعلومات  How we use your information

في الحالة المذكورة أعلاه في الفقرة السابقة، فإننا نريد أن نؤكد على عدم استخدام معلوماتك التي تقدمها لنا (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني) إلا للاتصال بك إذا تطلب الأمر ذلك وتحسين خدماتنا. لن نستخدم هذه المعلومات مطلقًا  لأي أغراض أخرى، مثل تسويق منتجاتنا بشكل أكبر، ولن يتم تقديمها لطرف ثالث لتحقيق مكاسب تجارية.

الإعلانات Ads

الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار التطبيق.

 

يستخدم التطبيق خدمات جهات خارجية قد تجمع المعلومات المستخدمة التي أوضحناها. روابط لسياسة خصوصية موفري خدمات الطرف الثالث التي يستخدمها التطبيق خدمات

وللتواصل معنا بشأن الاستفسار عن أي شيء يتعلق بتطبيق حاسبة الوزن المثالي والكتلة والسعرات، أو بشأن سياسة الخصوصية هذه، يرجى إرسال الاستفسار إلى [email protected] وسيتم الرد في مدة قصيرة.