علاج السواد حول الفم
وصفات لعلاج السواد حول الفم

بمكونين فقط.. اقضي على السواد حول الفم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، موضوع جديد عن علاج السواد حول الفم، وإن شاء الله هقولكم على حلها بطريقة بسيطة أوي وفعالة في نفس الوقت ومش مكلفة.

 

الوصفة الأولى، مكوناتها هي:- ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، هنحطهم مع بعض في إناء مناسب ونخلطهم مع بعض كويس جداً وهنيجي على المكان اللي فيه الإسمرار وهندهن المزيج ونسيبه لمدة نص ساعة وبعد كده نشطف وجهنا بالمياه.

الوصفة الثانية:- المكونات:- 3 ملاعق من الخيار المبشور و 3 ملاعق من عصير الليمون، هنخلطهم مع بعض كويس وبعد كده ندهن على الأماكن الداكنة حوالين الفم ونسيبه لمدة ساعة إلا تلت وبعد كده نغسل وجهنا.

الوصفة الثالثة:- المكونات (ملعقتان من زيت اللوز وملعقتان من عصير الليمون)، هنخلطهم بردو ببعض وبعد كده ندهن حول الفم ونسيبه ربع ساعة بعد كده نغسل وجهنا.

أي وصفة من هذه الوصفات فعالة ومجربة ومكونات كل واحدة منها قوية فزيت الزيتون يرطب ويساعد في تجديد خلايا البشرة وعصير الليمون يعمل على تفتيح اللون ومكون رئيسي في خلطات شد البشرة بطرق طبيعية ونلاحظ وجود الليمون في الوصفات الثلاثة.

الخيار معروف بقوته في التخلص من الهالات السوداء وتفتيح البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة وجعلها صافية وترطيبه القوي للجلد، حيث تستخدم خلاصة الخيار في مرطبات طبيعية كثيرة، وأيضا زيت اللوز له صفات تجميلية كثيرة للبشرة فيعمل على تنقيتها وتنعيمها وتوحيد لونها، ويساعد في إطالة الشعر وجعله أكثر لمعانا ونعومة.

احرصي دائما على استخدام مواد طبيعية مائة بالمائة لبشرتك، ولشعرك، فاستخدام المواد الكيميائية يسبب ضررا وتلفا للشعر والبشرة على المدى الطويل وقد يكون على المدى القصير.

 

تعليق واحد

  1. عايزة حل الهالات السوداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.