قصص نجاح محفزة للرجيم
قصص محفزة للرجيم

حلم الوصول للوزن المثالي مش مستحيل.. تعرفوا على قصص نجاح تلهمكم

أهلاً ومرحباً بكم متابعي دايت كلينيك عملت قسم “قصص النجاح” في دايت كلينيك علشان تكون ملهمة بالنسبة ليكم في مشوار وصولكم للوزن المثالي.

حابب أنكم تعرفوا أن في ناس كان حالها زيكم ويمكن أصعب كمان وبالصبر والإرادة ومن قبلهم الثقة في الله استطاعوا أن يحققوا ما كانوا يعتقدوا في السابق أنه أمر صعب المنال.

الوزن الزائد لا يسبب مشاكل جمالية ونفسية فحسب بل للسمنة العديد من الآثار السلبية على الصحة وسردها ليس موضوع حديثنا اليوم.

وصولك لهذا المقال يعني أنك قد مررتي بلحظات محرجة ومؤلمة بسبب وزنك الزائد، وأنا أقدر ثقتك بي وأعدك بأني سأكون عند حسن ظنك سأبذل قصارى جهدي معكي كما فعلت مع غيرك اطمئني لدوري فسوف أقوم به على أكمل وجه.

أريد أن أخبركي أن النجاح في الرجيم شأنه كشأن باقي الأمور في الحياة، بمعنى أنه لن يأتي صدفة، فهو يأتي فقط لمن يستحقه.

عليكي أن تثقي وتقنعي نفسك أن الدايت الذي سنتابعه سوياً سيكون بلا استسلام بلا ضعف إرادة قوة وفقط نجاح وفقط.

لا مزيد من الوقت لتضيعيه والفرصة قد تأتيكي مرة واحدة فلا تضيعي الفرصة التي نقدمها لكي في دايت كلينيك.

في قسم قصص النجاح بالموقع سوف أمدكم بقصص النجاح لأشخاص تابعت معي أنظمة غذائية ونجحت في الوصول للوزن المثالي وأدعوكم لمشاركتي بتجاربكم في مواجهة السمنة أو كتابة أي تعليقات مشجعة على هذا الموضوع لعلها تنفع غيرك.

نهاية المقال أود أن أختم بنصيحة مفيدة أثناء مشوارك في الرجيم، وهي أن معدل النزول المثالي في الوزن ليس عشرات الكيلو جرامات كما يتوقع البعض، فالمعدل الصحي المثالي خلال الشهر يتراوح من 4 إلى 8 كيلو جرامات، ويجب ألا تتوهم أن هذا المعدل قليل، أو يدل على وجود مشكلة في الحرق، بل هو معدل جيد ومثالي في إنقاص وزنك مع الرجيم الصحي، هناك رجيمات قاسية تعمل على التخسيس السريع، بعضها قد يكون نافع وقت الضرورة، ولكن الأفضل الرجيمات الصحية المعتدلة والتي يمكنكم متابعتها في تصنيف الأنظمة الغذائية بالموقع.

أيضا ضرورة تجنب وزن الجسم خلال فترة دورة الطمث حيث أن في تلك الفترة تتغير نسب بعض الهرمونات بالجسم، ويزيد الوزن بعض الكيلو جرامات، وأيضا تجنبي الميزان قبل الدورة وبعدها مباشرة، والجسم يعود لطبيعته بعد ذلك.

10 تعليقات

  1. غير معروف

    قبلت التحدي

  2. د/ أحمد منصور

    ربنا يكرمك
    ويعينك ?

  3. زهرة ابومسلم

    قبلت التحدى

  4. ايمان محمد

    نعم قبلت التحدى

  5. قبلت التحدي

  6. د/ أحمد منصور

    بالتوفيق يارب يا أستاذة إيمان

  7. د/ أحمد منصور

    وفقك الله

  8. قبلت التحدي ومتفائلة والله ربنا يجازيك خير على مساعدتك يا دكتور

  9. قبلت التحدي

  10. قبلت التحدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.