وصفات لتبيض الوجه من اول استعمال
وصفة لتبيض الوجه وتصفيته

وصفات فعالة لتبييض الوجه بسرعة فائقة في (10) دقائق

اليوم نقدم لكم متابعي دايت كلينيك وصفتين فعالتين لتبييض أو تفتيح لون البشرة في وقت قصير يصل إلى 10 دقائق وهي وصفات سهلة التحضير، ومكوناتها توجد بكل بيت.

الوصفتان من الوصفات الاقتصادية، يمكن شراء المكونات بثمن قليل جدًا، للحصول على بشرة فاتحة بيضاء ونقية، الوصفة الأولى من ماسك الحليب والثانية من ماسك الطحينة.

وصفات تبييض الوجه بسرعة فائقة

الوصفة الأولى:-

(ماسك الحليب)

طريقة التحضير والإستخدام:- إمزجي المكونات معاً إلى أن يتكون خليط متجانس .. ثم ضعيه على وجهك وعنقكك لمدة 10 دقائق .. ثم إغسلي وجهك جيداً بالماء ..

 

الوصفة الثانية:-

(ماسك الطحينة)

  • 2 ملعقة من الطجينة.
  • 2 ملعقة من الكركم (مسحوق).

طريقة التحضير:- قومي بمزج المكونين جيداً، ثم إبدأي بإضافة الحليب قطرة بقطرة أثناء التقليب إلى أن يتكون خليط متجانس، ضعيه على بشرتك لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي وجهك بالماء.

الوصفات مجربة بالفعل ونتيجتها مضمونة إن شاء الله لمختلف أنواع البشرة وتساعد في تصفية البشرة بشكل قوي وجعل الوجه يظهر بمظهر أكثر نضارة وإشراق.

كثير من المتابعين سألوني عن وصفات تجميلية طبيعية أخرى للبشرة والشعر، وأيضا وصفات لتبييض الأسنان وسأشارككم مقالات متعددة عن هذه الوصفات بالتفصيل، وجميعها فعال.

أنصح الجميع بالاهتمام بالأطعمة والفواكه والخضروات الممتلئة بمضادات الأكسدة، فهذه العناصر تعمل على نضارة البشرة وأيضا تقوي من الشعر وتمنع تساقطه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.