الرئيسية / نصائح يومية / أفضل الطرق الطبيعية للحصول على شفاه مثالية
توريد الشفايف

أفضل الطرق الطبيعية للحصول على شفاه مثالية

صباح الخير على كل المتابعين الكرام، أتمنى أن يمر يومكم على  خير وفي سعادة، إن شاء الله النهاردة هقولكم على مجموعة وصفات طبيعية، قوية وفعالة، في توريد الشفايف وحبيت إن أنا أنوع في الوصفات علشان تلاقي من ضمن اللي هكتبه وصفة تكون عندك.



الوصفة الأولى من الليمون، هتكون عبارة عن نصف ملعقة من كل من العسل الأبيض، والليمون، والجلسرين، وإخلطيهم مع بعضهم البعض جيداً، وضعي منها على شفاهك يومياً قبل الذهاب للنوم، ستحصلين بعد شهر من تطبيق الوصفة على شفاه وردية.

الوصفة الثانية من زيت جوز الهند فقط، وده بقى لازم يكون عندك في بيتك، علشان تدهني منه شفايفك 3 مرات يومياً.
زيت جوز الهند فعال جداً في تنعيم وتغذية الشفاه.

الوصفة الثالثة هتكون عبارة عن مزيج من ملعة من العسل الأبيض، وقطرات من ماء الورد، بعد ذلك تقومي بدهان الشفاه تلات مرات على مدار اليوم، مرتين في الأسبوع.

لو في أماكن داكنة في شفاهك، فالوصفة دي فعالة جداً، للقضاء على المشكلة دي، الوصفة عبارة عن إنك هتجيبي ملعقة صغيرة من بودرة الكركم، ونصف ملعقة من جوزة الطيب، وتضيفي قطرات من الماء أثناء التقليب، للحصول على عجينة متماسكة، وبعد كده تدلكي بها شفاهك لمدة 5 دقايق، ثم تغسلي شفاهك بماء بارد.

الوصفة الرابعة هتهرسي ثمرة بنجر (شمندر) وتضيفي ليها العسل الأبيض (عسل النحل) وتقلبي جيداً ليتكون معجون متماسم، وإحتفظي بالناتج في زجاجة صغيرة، لدهان شفاهك مرة واحدة قبل النوم.

الوصفة الخامسة عبارة عن حفنة مهروسة من بذور الرمان، مضاف إليها قليل من الفازلين، وتضعي الناتج، في وعاء مناسب في الثلاجة، لتدهني منه يومياً قبل النوم، لتحصلي في الصباح على إطلالة رائعة وشفاه وردية.

الوصفة السادسة هتخلطي ملعقة صغيرة من الجلسرين وملعقة صغيرة من العسل الأبيض، ثم طبقي المزيج على شفاهك قبل النوم، وإشطفيها في الصباح بالماء الدافئ.

عن د/ أحمد منصور

2 تعليقان

  1. شكرا لك يا دكتور



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.