قصة نجاح هنا رجيم الزبادي
تجربة الأستاذة هنا مع رجيم الزبادي

قصة نجاح الأستاذة “هنا” مع رجيم الزبادي

ما زالت النجاحات تتوالى، والمتابعين يحققون قصص نجاح مبهرة، وأنتي كمان لو لسه ملتزمتيش، عندك فرصة تفتحي صفحة جديدة، وتحققي حلمك في الوصول للوزن المثالي.

الأستاذة هنا فرحتني برسالتها الصبح وقالت إنها نزلت كيلو ونصف في 3 أيام، وطبعاً أنا اللي بشكرها على إرادتها الصلبة وعزيمتها، وإن شاء الله متكونش دي النهاية، وتكمل معانا لحد ما تخسر كل وزنها الزائد.

 

قصة نجاح هنا مع الرجيم
قصة نجاح الأستاذة هنا

لمن يريد الاطلاع على رجيم الزبادي يمكن الضغط على الكملتين الملونتين وسيذهب لقراءة النظام بالكامل.

لقراءة أنظمتنا الأسبوعية المتجددة يمكن الذهاب إلى تصنيف الأنظمة الغذائية بالموقع، ومن ثم ستجدون تفاصيل كل نظام دايت سواء النظام العادي أو الصيام المتقطع بجدول الأكل والوجبات، ونصائح هامة تفيدكم في الوصول إلى الوزن المنشود في وقت قريب، بدون حرمان من الأكلات المفضلة لديكم.

أنصح بالانتظام في النوم وتجنب السهر، فالأرق وعدم الحصول على القسط الكاف للجسم من النوم يتسبب في إحداث خلل بمعدل الأيض أي يؤثر على الحرق وبالتالي لن يأتي الرجيم بالنتائج المطلوبة كما هو متوقع، بل قد يكون نزول الوزن أبطأ.

اشربِ الكثير من المياه كل يوم، فشرب كوب إلى اثنين من المياه كل ساعة مفيد جدا للجسم، ويساعده في تنشيط الدورة الدموية، وتحفيز الحرق، ويساعد على تحسين الهضم، واستفادة الجسم من العناصر الغذائية الموجودة في الأطعمة المختلفة التي نتناولها يوميا في الرجيم الصحي.

4 تعليقات

  1. ام زكريا

    مبروك أن شاء الله بتوفيق النا كلنا

  2. شكرا بجد يا دكتور
    الحمد الله وباذن الله مكملين بكل قوة

  3. الف مبروك هنا مازال التحدي قائم استمري بالتوفيق دائما

  4. غير معروف

    انا كمان عايزة افرحكم انا كنت 73 البارحة وزنت وطلعت 69

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.