مشروب التنحيف في الشتاء
مشروب للتنحيف وحرق الدهون

أفضل مشروب للتنحيف في فصل الشتاء متواجد في كل بيت

على عكس فصل الصيف الذي نميل فيه لشرب العصائر وتناول الآيس كريم، فنحن في فصل الشتاء نرغب على مدار اليوم في شرب المشروبات الدافئة، نظراً لبرودة الجو من حولنا سواء في العمل أو في الشارع أو حتى داخل المنزل.

وهنا الفرق بين شخص واعي ومنتبه وحريص على صحته، يوجه نفسه لمشروبات معينة دون غيرها، مشروبات تدعمه في مشوار إنقاص الوزن، وتفيد صحته بشكل عام.

الجو برد ؟

وفجأة بتلاقي نفسك رايحة للثلاجة علشان تدوري على أكل علشان تشبعي وتدفي !!

غلط طبعاً مهو كده رجيمك هيخرب، وأنتي أصلاً مش جعانه، أنتي واهمة نفسك بكده، علشان مش قادرة تتحدي نفسك، وبتميلي للسهل.

 

مشروب الليمون الدافئ ممتاز في مثل هذه الأوقات

عصير نصف ليمونة كبيرة، أو عصير ليمونة كاملة “صغيرة”، على كوب من الماء الدافئ ويتم تقليبهم ومن الممكن تحلية المشروب بالسكر الدايت.

مشروب لن تؤثر سعراته سلباً على الرجيم على الإطلاق، بل هيساعدك على سد الشهية، والسيطرة على إحساس الجوع، ورفع معدل الإستقلاب وحرق الدهون، وكونه غني بفيتامين سي، فهيساعدك تقوي مناعتك، خاصة خلال فترة التقلبات الجوية الحالية.

فوائد عامة لمشروب الليمون الدافئ

  • يحفز الجسم على الإسترخاء عقلياً وبدنياً نظراً لغناه بمادة البوتاسيوم الهامة لصحة جهاز الدوران.
  • يكافح أمراض القلب والشرايين.
  • يكافح الحمى ونزلات البرد.
  • يعالج إلتهابات البكتريا بسبب خصائصة المضادة للبكتريا.
  • يساعد على مكافحة الأنيميا “فقر الدم” لأنه يعزز إمتصاص الحديد.
  • يعالج عسر الهضم.

ده الفرق بين واحد حس إنه جعان والجو برد فوجه نفسه لمشروب صحي، وشخص آخر توجه لمشروبات أخرى وأكلات عديدة لا داعي لذكرها، علشان منفتحش نفسكم عليها.

المشروبات الصحية المفيدة للتنحيف والتي تعزز الحرق والمفيدة لسد الشهية يجب أن تكون الخيار الأول لمن يشعر بالجوع أثناء اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن، وبمناسبة الحديث عن الأكل أيضا فأذكركم بضرورة تحضير الأكلات دايت، فإذا لم يتم تحضير الطعام بشكل صحي مناسب للرجيم فالمصيبة أعظم، وبالتأكيد جميعنا نعلم أن كل الأكلات يمكن أت تجهز بطريقة دايت، حتى الأكلات السريعة، مثل فاهيتا الدجاج واللحوم والشاورما والبرجر والشيش طاووق وأيضا الحلويات.

احرص على شرب كوب من المياه قبل كل وجبة، فهذا يساعد كثيرا في تقليل الجوع، وتقليل امتلاء المعدة بالطعام.