آيس كريم الزبادي للرجيم قليل السعرات الحرارية

تعالوا نتعلم مع بعض ثقافة عدم الحرمان، إنطلاقاً من الحقيقة الأكيدة، وهي إن الوصول للوزن المثالي أمر يحتاج لبعض الوقت وللصبر، بالتالي نحاول نستمتع بذكاء بكل يوم بنقضيه، بحيث ننجح في إننا نحقق هدفنا اللي أكيد حاولنا كتير نوصله وفشلنا.

علشان كده بنحاول من وقت للتاني، نقدم لكم وصفات متنوعة، بحيث متحسوش بأي ملل أثناء الدايت، النهاردة هنشوف طريقة عمل وصفة لذيذة، مناسبة للرجيم، وهي آيس كريم الزبادي الدايت، وقليل السعرات الحرارية.

طريقة عمل آيس كريم الزبادي للرجيم

آيس كريم الزبادي للرجيم
آيس كريم دايت بالزبادي قليل السعرات الحرارية

 

المقادير المطلوبة

  • معلقتين زبادي
  • كوب من الفراولة “مجمدة
  • معلقة صغيرة من الفانيليا
  • معلقة واحدة أو اثنين من العسل الأبيض
  • نصف موزة “مجمدة

خطوات التحضير

نجمد الموز والفراولة ليلة كاملة، ونطلعهم قبل الإستخدام بوقت، وبعد كده نضع بالخلاط الكهربائي الموز والفراولة والفانليليا والزبادي والعسل الأبيض، نخلطهم معاً حتى نحصل على مزيج متجانس، وأخيراً نضعهم في علبة بالثلاجة حتى يتجمد، وللمزيد من الوصفات، تابعوا الإشعارات التي تصلكم من تطبيق دايت كلينيك، وكنا عملنا موضوع بنوضح فيه إزاي تفرق بين عسل النحل الأصلي والمغشوش بطرق بسيطة، تقدروا تشوفوا الموضوع من خلال الضغط على كلمة (العسل الأبيض) الموجودة بين القوسين.

أثناء اتباعك للدايت عموما، احرص دائما على معرفة كمية الطاقة الحرارية، أي السعرات الحرارية للأطعمة المختلفة التي تتناولها، وحديثا كتبت مقال عن السعرات الحرارية في قرص الطعمية والتي تعتبر الوجبة الرئيسية في الإفطار لدى غالبية المصريين، اضغطوا على الكلمات الملونة لقراءة المقال.

أثناء الرجيم احرص على شرب مياه بكثرة على مدار اليوم، كوب إلى كوبين كل ساعة، وقبل الوجبات مقدار نصقف كوب إلى كوب من الماء، هذا يساعد على رفع الحرق، ويعتبر منشطا للدورة الدموية، بالإضافة إلى فوائده لتسهيل عملية الهضم.