متابعة دايت كلينيك تفقد كيلو ونصف في 3 أيام
أم التقيات تفقد كيلو ونصف في 3 أيام

“أم التقيات” تفقد كيلو ونصف في (3) أيام فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً بكم متابعي دايت كلينيك، الحمد لله رب العالمين، ما زالت قصص النجاح تتوالى وبصراحة في قصص نجاح بفرح بيها فرحة مختلفة وغير عادية.

أم التقيات إحدى المتابعات الفضليات وثقت في دايت كلينيك وأنه بفضل الله هيفرق معاها، بعتت قالتلي أنها كانت متبعة لرجيم معين أن وزنها نزل بالرجيم ده يعني كانت متابعة في مكان تاني غير دايت كلينيك وبعدين فضلت مقللة أكلها ولسه وزنها ثابت.

حكت لي المشكلة دي وقالت لي أنها بدأت رجيم الزبادي الموجود على التطبيق على أمل أنه يحرك وزنها، الحمد لله وبفضل الله ثم إلتزام الأستاذة “أم التقيات”، كسرت ثبات وزنها وفقدت 1.5 كيلو من وزنها في (3) أيام بعد ما كان ثابتاً لمدة.

هي الآن متبعة لتحدي الـ 30 يوم لنسف الدهون، وأنا إن شاء الله بوعدها أنها بعد ما تخلص الـ 30 يوم هتلاقي نفسها نزلت كتير جداً.

ودا بفضل الله ثم ثقتي فيها ثم ثقتي في النظام المكتوب.

كيلو ونصف في 3 أيام
أم التقيات تفقد كيلو ونصف في 3 أيام مع دايت كلينيك

التعليقات والرسائل لقصص النجاح مع رجيماتنا الأسبوعية تسعدني جدًا، وتشعرني بأن مجهودي يؤتي ثماره بفضل الله في تحقيق حلم كل شخص من متابعينا للوصول للوزن المثالي الذي يتمناه، مع الالتزام أيضا بالنصائح الهامة التي تجعل المهمة أسهل مثل شرب المياه بكثرة، والحفاظ على ممارسة أي نشاط رياضي بدني.

أعدكم بتقديم كل ما أستطيعه من أجل مساعدتكم على الوصول لهدف إنقاص الوزن الزائد برجيم صحي، ونمط غذائي صحي وآمن، وليس الرجيم فقط، فمع موقعنا وتطبيقنا هننزل وصفات للطبخ جميلة جدا وأكلات دايت وأيضا مشاركتكم وصفات تجميلية فعالة طبيعية لتفتيح البشرة وشد البشرة والتخلص من حبوب الشباب، والهالات السوداء، ووصفات التخلص من الرؤوس السوداء وزيادة نضارة الوجه ووصفات للشعر وغيرها كتير.

2 تعليقان

  1. ام التقيات

    شكرا لكم واتمنى لكم النجاح على طول نفع الله بكم

  2. د/ أحمد منصور

    اللهم آمين يارب

    عفواً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.