دواء زنكترون والزنك للمناعة
دواعي استعمال دواء زنكترون وأهميته للمناعة

دواء زنكترون كبسولات لرفع المناعة ودواعي الاستعمال

يعد دواء زنكترون أحد أهم العلاجات الضرورية لتحسين كفاءة الجهاز المناعي للجسم لاحتوائه على الزنك وغيره من العناصر التي تحسن عدد من وظائف الجسم وتجعله أكثر نشاطا وتقلل من التلف الذي يحدث بالخلايا بمحاربة الشوارد الحرة كما يعد منشط عام للجسم.

رجيم صحي

دواعي استعمال دواء زنكترون وفيم يستخدم

دواء زنكترون هام للمناعة ضد أنواع مختلفة من الفيروسات والبكتيريا وغيرها، فمناعة الفرد كلما كانت أقوى، كلما قلت الأمراض التي يمكن أن تصيبه، سواء للجهاز التنفسي أو الجهاز الهضمي أو أي من أجهزة الجسم المختلفة، أي يصبح أقل عرضة للعدوى من غيره كما يعمل زنكترون على تنشيط الوظائف الحيوية لاحتوائه على:

  • الزنك المتحد مع أحماض أمينية 10% ويكافيء 11 مجم من الزنك ويعد مضادا للأكسدة ومقويا مناعيا وله فوائد تجميلية.
  • نحاس متحد مع أحماض أمينية 6% مكافئا 0.9 مجم من النحاس الذي يحسن من عمليات الأيض ويحافظ على صحة العظام ويعمل على تقويتها ومفيد للجهاز العصبي.
  • فيتامين ج 75 مجم ويعد فيتامين سي أحد أهم الفيتامينات لصحة الأوعية والدورة الدموية وللحفاظ على صحة الجلد وعلاج ذو فعالية لنزلات البرد المختلفة.
  • فيتامين ب6 بنسبة 1.3 مجم وهو مفيد لصحة الأعصاب المختلفة.
  • سترس بيوفلافونويدز بتركيز 150 مجم وهي مواد تعمل عمل مضادات الأكسدة القوية.

التركيبة المتميزة للدواء باحتوائه على هذه العناصر الضرورية للجسم تجعله أحد أفضل الخيارات لتنشيط العمليات الحيوية بالجسم ورفع مناعته.

ينصح بتجنب تناول الدواء إذا كان لديك حساسية مفرطة تجاه أي من مكوناته واستشر الطبيب أو الصيدلي.

سعر دواء زنكترون في مصر

يبلغ سعر دواء زنكترون مكمل غذائي 2020 في مصر 40.5 جنيها للعلبة الواحدة من الدواء التي تحتوي على 30 كبسولة جيلاتينية صلبة مقسمة على 3 شرائط بكل شريط 10 كبسولات، ويبلغ سعر الشريط الواحد من زنكترون 13.5 جنيها.

تنتج الدواء شركة نرهادو إنترناشيونال للأدوية والمكملات الغذائية، ويحفظ بعيدا عن متناول الأطفال وفي درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية.